,

لوجيتيك نظام مؤتمرات فيديو وصوت عالي الدقة


75,000 EGP

لوجيتيك نظام مؤتمرات فيديو وصوت عالي الدقة، بأسعار معقولة لقاعات الاجتماعات المتوسطة والكبيرة الحجم.

مناسب للغرف الكبيرة

يعتبر لوجيتيك نظام مؤتمرات فيديو الحل الأمثل لمؤتمرات الفيديو التي تحتوي على أكثر من 20 شخصا في الغرفة، كما يوفر فيديو عالي الجودة وصوتًا واضحًا للغاية، مما يسمح لأي قاعة اجتماعات بأن يكون مساحة لعقد المؤتمرات عبر الإنترنت. 

بفضل المميزات المتقدمة مثل إلغاء الصدى الصوتي، وتقنية تقليل الضوضاء، وأدوات التحكم البديهية، أصبح إشراك الجميع في المحادثة أسهل من أي وقت مضى، مع وجود أفضل معدات مؤتمرات الفيديو.

تعرف على سعر لوجيتك 960-001057 عالي الدقة.

التوصيل والتشغيل

يمكنك تشغيل الجهاز من خلال توصيل كابلات ال USB والاستمتاع بتجربة رائعة، ما عليك سوى توصيل الحاسوب الخاص بغرفة الاجتماعات أو اللابتوب الخاص بك عبر USB، وستكون جاهزًا لعقد الاجتماعات والمؤتمرات.

استخدم لوجيتيك نظام مؤتمرات فيديو مع أي برنامج لعقد مؤتمرات الفيديو، بما في ذلك البرامج التي تستخدمها بالفعل لإجراء مكالمات صوتية رائعة، قم بإقران جهازك المحمول المزود بتقنية Bluetooth®‎ اللاسلكية بمكبر الصوت.

يمكنك شراء  كاميرا المؤتمرات GROUP من خلال موقعنا!

تنوع الخيارات

قم بتخصيص الإعداد ليتناسب مع تصميم وحجم غرفتك، وقم بتركيب الكاميرا على طاولة أو حامل ثلاثي القوائم أو حائط، كما تعمل ميكروفونات التوسعة الاختيارية على توسيع التغطية الصوتية حتى 8.5 متر، أيضا أضف كابلًا اختياريًا بطول 10 أمتار أو 15 مترًا لزيادة مدى وصول مكبر الصوت.

فيديو عالي الجودة

يمكنك تسليط الضوء على الاجتماعات باستخدام عدسة النظام المتميزة والتكبير/التصغير بدون فقد تصل إلى 10 أضعاف والأداء عالي الدقة يصل إلى 1080p/30. 

يمكن إضافة إطارات مخصصة في العروض التقديمية واللوحات البيضاء مع التحكم في التحريك/الإمالة والتكبير للحصول على التفاصيل والوضوح، كما يوفر مجال الرؤية القطري البالغ 90 درجة تغطية مثالية لقاعات المؤتمرات المتوسطة والكبيرة.

تعرف على سعر كاميرا لوجيتك!

صوت طبيعي

يمكنك سماع الجميع ويمكنهم أيضا سماعك بوضوح من خلال مكبرات الصوت، والذي يوفر صوتًا واضحًا للغاية، كما تعمل تقنية إلغاء الصدى الصوتي وتقليل الضوضاء على جعل المحادثات تبدو طبيعية مع تقليل الصدى والضوضاء المحيط

Compare

Based on 0 reviews

0.0 overall
0
0
0
0
0

Be the first to review “لوجيتيك نظام مؤتمرات فيديو وصوت عالي الدقة”

There are no reviews yet.

SHOPPING CART

close