,

لوجيتيك ميت اب كاميرا مؤتمرات مجال رؤية 120 درجة


70,000 EGP

تم تصميم لوجيتيك ميت اب كاميرا مؤتمرات خصيصًا لغرف الاجتماعات والمساحات الصغيرة الأخرى، ,والتي تضم مميزات كبيرة في مكان واحد، كما يمكن توصيلها بجهاز كمبيوتر أو لابتوب عبر USB لسهولة التثبيت وعقد مؤتمرات الفيديو بطريقة سلسة.

مميزات الكاميرا

  • تم تصميم لوجيتيك ميت اب كاميرا مؤتمرات خصيصًا لاجتماعات الفيديو ذات المستوى التجاري في غرف الاجتماعات وغرف المؤتمرات الصغيرة.
  • بفضل مجال الرؤية الواسع للغاية الذي يبلغ 120 درجة، يمكن رؤية كل من في الغرفة، حتى أولئك الذين يجلسون بالقرب من الكاميرا أو على حواف الغرفة.
  • يتضمن نظام الصوت المدمج 3 ميكروفونات ومكبر صوت مخصص، مما يضمن محادثات فائقة الوضوح في غرف الاجتماعات.
  • إنه يدعم أعلى جودة فيديو عالية الدقة لعرض النطاق الترددي للشبكة والتطبيقات، بما في ذلك 4k و1080p و720p، سواء الآن أو في المستقبل.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه كمكبر صوت، حيث يتصل بسهولة بأجهزة محمولة تعمل بتقنية Bluetooth للاتصال اللاسلكي السلس.

التحدث بسهولة أمام الكاميرا

يمكن لكاميرا مؤتمرات لوجيتك محاذاة الصوت والفيديو في مقدمة الغرفة كخطوة أولى نحو المحادثات الطبيعية، كما تشتمل تقنيات RightSound™ على مصفوفة ميكروفون مكونة للشعاع تلتقط الكلام، بينما تعمل على ضبط مستوى الأصوات الأعلى والأكثر نعومة تلقائيًا وقمع الضوضاء.

رؤية الحاسوب Computer Vision

باستخدام تقنية رؤية الحاسوب RightSight™، تقوم الكاميرا تلقائيًا بضبط موضعها والتكبير/التصغير للعثور على كل شخص في الغرفة.

تعرف على سعر كاميرا مؤتمرات الفيديو Logitech MeetUp من خلال موقعنا!

Compare

Based on 0 reviews

0.0 overall
0
0
0
0
0

Be the first to review “لوجيتيك ميت اب كاميرا مؤتمرات مجال رؤية 120 درجة”

There are no reviews yet.

SHOPPING CART

close